مصر
0-1
غينيا


مشاهدة مباراة مصر وغينيا بث مباشر2023-07-04 egypt-vs-guinea،شاهد البث المباشر على موقع يلا شوت  yalla shoot as لأهم مباريات اليوم مجانا بدون تقطيع، يلا شووت yallashoot as يوتيوب بروابط تعمل بشكل سريع على مختلف الاجهرة الجوال و الحاسوب، تابع موقع يلا شوت  yalla shoot as  للإطلاع على آخر الأخبار الحصرية للأعبين و الفرق و المنتخبات و جميع الدوريات الأوروبية: كالدوري الإنجليزي، الإيطالي، الإسباني، الفرنسي، الألماني، و الدوريات المحلية: كالدوري المصري، و السعودي، و المغربي، بشكل يومي و حصري.

اليوم 04-07-2023، ستجمع مباراة مصر وغينيا في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، وسيتم بث المباراة مباشرةً. ستكون هذه المباراة فرصة مثيرة لمشاهدة المواهب الشابة من الفريقين في العمل من المتوقع أن تكون تشكيلة مصر المحتملة قوية ومتوازنة، وتضم لاعبين موهوبين في جميع المراكز. على الجانب الآخر، يمتلك منتخب غينيا فريقًا قويًا ومتنوعًا من اللاعبين الشباب الموهوبين  يمكننا النظر إلى مستوى الفريقين في بطولة أفريقيا تحت 23 سنة. يعتبر منتخب مصر واحدًا من أكبر المرشحين للفوز بالبطولة، حيث يتمتع بتاريخ قوي ولاعبين موهوبين. من جهة أخرى، يأمل منتخب غينيا في تحقيق نتائج جيدة وإظهار قدراته المميزة في البطولة. في هذه المباراة، ستكون معركة بين الفريقين هامة جدًا، وسيتعين على كل فريق إظهار قواه ومهاراته للفوز. من الممكن أن يكون لدى كل منتخب نقاط قوة وضعف تحتاج إلى اعتبارها. باختصار، ستكون مباراة مصر وغينيا في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة مشوقة ومليئة بالتحدي، وسيكون من الرائع رؤية المواهب الشابة من الفريقين وما سيقدمونه في المباراة. ستكون هذه المباراة فرصة لعرض قدرات الفريقين والسعي لتحقيق الفوز.

مستوى منتخب مصر في بطولة افريقيا تحت 23 سنة

يعتبر منتخب مصر في بطولة أفريقيا تحت 23 سنة منتخبًا قويًا ويمتلك إمكانات كبيرة. لقد أظهر المنتخب المصري أداءً مميزًا حتى الآن في البطولة، حيث استطاع تحقيق نتائج إيجابية والتأهل للدور النصف النهائي تتميز فرقة الشباب المصرية بالمهارات الفردية العالية، واللعب الجماعي المتناسق والتكتيكات الجيدة. إضافةً إلى ذلك، يتمتع المنتخب المصري بأداء دفاعي متين وهجوم قوي يتسم بالحركة والسرعةتعتبر القوة الرئيسية للمنتخب المصري هي قدرته على تسجيل الأهداف بشكل متكرر والاستفادة من الفرص الضائعة للخصوم. كما أنه يتمتع بقدرة على اللعب بشكل مكثف والسيطرة على مجريات المباراة مع ذلك، هناك بعض الضعف في الفريق يتعين على المنتخب المصري التركيز عليها، مثل عدم الاستقرار الدفاعي في بعض الأحيان والتراجع الهجومي في بعض اللحظات. إلا أن المدرب واللاعبين يعملون بجد لتجاوز هذه النقاط الضعيفة وتحقيق تطور مستمر في أدائهم يعد منتخب مصر واحدًا من أبرز المرشحين للتتويج ببطولة أفريقيا تحت 23 سنة، ويتطلع اللاعبون والجماهير إلى مواصلة الأداء القوي وتحقيق النجاح في المباراة المقبلة ضد غينيا.

مستوى منتخب غينيا في بطولة افريقيا تحت 23 سنة

مستوى منتخب غينيا في بطولة افريقيا تحت 23 سنة قد كان متميزًا خلال هذه البطولة. فقد قدم المنتخب أداءً رائعًا وأظهر قوة كبيرة على أرض الملعب. بقيادة مدربهم المميز، استطاع المنتخب الغيني أن يفوز بالعديد من المباريات ويتأهل إلى مراحل متقدمة من البطولة تتميز تشكيلة منتخب غينيا بالمهارة والسرعة، حيث يمتلكون لاعبين موهوبين يمتلكون مهارات فردية رائعة. يتمتع الفريق الغيني بجماعية قوية وتفاهم ممتاز بين اللاعبين، مما يسمح لهم بتطبيق استراتيجيات فردية وجماعية بشكل فعال هناك عدة نقاط قوة تميز فريق غينيا في البطولة. فإضافة إلى المهارة والسرعة، فإنه يمتلك قوة فعلية في خط الهجوم وقدرة على التهديف. كما يتميز المنتخب الغيني بدفاع قوي وتنظيم جيد في المباريات مع ذلك، يجب أيضًا ملاحظة بعض الضعف في أداء فريق غينيا. فقد يعانون من التراجع في بعض الأحيان في الكفاءة الهجومية وقدرتهم على استغلال الفرص. بالإضافة إلى ذلك، قد يعانون أيضًا من مشكلات في الدفاع والتنظيم في بعض الأحيان بشكل عام، يعد منتخب غينيا فريقًا يستحق الاحترام في بطولة افريقيا تحت 23 سنة. يمتلكون القدرة على منافسة أي فريق وتحقيق الفوز. من المثير للاهتمام مشاهدة كيف ستتطور أدائهم في مباراة اليوم أمام منتخب مصر وما إذا كانوا قادرين على تحقيق الفوز والتأهل إلى المراحل النهائية من البطولة.

التشكيلة المتوقعة للفريقين تحت 23 سنة في هاذي المباراة

من المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب مصر تحت 23 سنة من اللاعبين التاليين في مباراتهم ضد غينيا في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة:
حراسة المرمى: أحمد حسن فوزي الدفاع: عمرو الجمل، أحمد أبوالفتوح، أيمن يوسف، إبراهيم جابر الوسط: محمد سيد علي، أحمد نبيل، محمود يعقوب، عبدالمجيد حسن الهجوم: رمضان صبحي، أحمد يوسف
ومن الجانب الآخر، يُتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب غينيا تحت 23 سنة من اللاعبين التاليين في نفس المباراة:
حراسة المرمى: محمد كامارا ,الدفاع: فالنتينو كامارا، إيلي كيتا، أمادو بانيغا، أبوبكر بانجورا ,الوسط: نوفيليستا موروبا، نافو كوناتيه، كامورا سوريبا، إيبانيفيلوني نانا ,الهجوم: ألبان ياري، مامادو با

نقاط القوة والضعف للفريقين:

بدايةً، سنتحدث عن نقاط القوة لمنتخب مصر تحت 23 سنة. يتمتع المنتخب المصري بقوة هجومية ملحوظة، حيث يمتلك خط هجوم قوي ومتنوع يضم لاعبين مهاريين وسريعين. كما يتميز المنتخب بقدرته على الاستحواذ والتحكم في الكرة، مما يسمح له بتنظيم الهجمات بشكل جيد وخلق فرص التسجيل. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المنتخب المصري بتنظيم دفاعي قوي، حيث يعمل اللاعبون معًا بشكل جيد لإبعاد خطورة هجمات الخصم.

أما بالنسبة لمنتخب غينيا تحت 23 سنة، فلديه نقاط قوة تستحق الاهتمام. يتميز المنتخب الغيني بسرعة ومرونة لاعبيه، حيث يتمتعون بقدرة فائقة على اختراق دفاعات الفرق الخصمة بسهولة. كما يتمتع المنتخب بقدرة تهديفية قوية، حيث يمتلك لاعبوه مهارات تهديفية عالية وقدرة على استغلال الفرص.

مع ذلك، يجب أيضًا أن نناقش نقاط الضعف لكل فريق. بالنسبة لمنتخب مصر، قد يعاني في بعض الأحيان من ثبات دفاعي ضعيف، مما يتيح للخصم خلق فرص التسجيل. كما قد يواجه بعض الصعوبات في استقرار عاطفي للاعبين، نتيجة ضغط المباريات الكبيرة وتوتر المنافسة.أما بالنسبة لمنتخب غينيا، فقد يعاني أحيانًا من صعوبة في ترجمة فرص التهديف

بطاقة مباراة مصر ضد غينيا

البطولة بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة
الجولة نصف نهائي
موعد المباراة04-07-2023
توقيت المباراة07:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله بي ان سبورت 4
معلق المباره علي محمد علي
ملعب المباراة ملعب طنجة